مرحبا عزيزى الزائر 




اتفاقية الاستخدام

تعتبر هذه الشروط بمثابة العقد الموقع من قبل كلا الطرفين (الشركة والمشترك) في حال طلب أي خدماتنا أو منتجاتنا.
يمنع استخدام المواقع المستضافة على خوادم الشركة للأغراض التالية
  1. نشر المواد المخلة بالآداب العامة، سواء كانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية، أو ربط المواقع بمواقع خارجية تحتوي على مثل تلك المواد.
  2. نشر مواد مخالفة للشريعة الإسلامية و أن لا يتعرض الموقع للدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال .
  3. يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات لأغراض غير قانونية.. مثل مهاجمة أو اختراق موقع أو جهاز أو شركة أو أي شبكة أو محاولة ذلك أو القرصنة .
  4. استخدام خطط الاستضافة العادية أو خطط توزيع الاستضافة لتوزيع مساحات مجانية على مستخدمي الانترنت.
  5. استخدام مساحة الاستضافة لحفظ النسخ الاحتياطي من المواقع.
  6. نشر مواد محفوظة الحقوق بعد قرصنتها، دون اخذ إذن رسمي من الجهة التي تحتفظ بحقوق إنتاج تلك المواد، كالأغاني أو الأفلام السينمائية أو البرامج.
  7. استخدام مساحات الاستضافة في نشر Proxy.
  8. إرسال رسائل Spam.
  9. حساب الإستضافة لابد أن يكون مربوط دائماً بدومين، و لايمكن إستخدام الحساب والربط عن طريق رقم الأي بي
شروط جزائية
  1. في حال قيام موقع مستضاف لدى الشركة بنشر وتوزيع مواد مخلة بالآداب العامة يتم غلق الموقع ودفع غرامة قدرها 200 ريال سعودي. لفتح الموقع مرة اخرى وفى حالة تكرار الامر يتم غلق الموقع نهائيا ودون سابق انذار.
  2. في حال قيام موقع مستضاف لدى الشركة بمحاولة تخريب أو نشر ملفات تخريب أو فايروسات على المساحة فيحق للشركة إلغاء اشتراكه مباشرة ودفع غرامة قدرها 150 ريال سعودي. للحصول على باك اب الموقع
  3. في حال قيام موقع مستضاف لدى الشركة بمحاولة إسكامات PayPal وما شابه على المساحة فيحق للشركة إلغاء اشتراكه مباشرة ودفع غرامة قدرها 200 ريال سعودي. للحصول على باك اب الموقع
  4. في حال قيام موقع مستضاف لدى للشركة بنشر مواد مقرصنة محفوظة الحقوق، فمن حق الشركة مطالبة إدارة الموقع بنسخة من تصريح النشر صادر عن الجهة التي تملك حقوق إنتاج تلك المواد، وفي حال عدم تمكن إدارة الموقع من توفير تصريح النشر فيتوجب عليها إزالة المواد المقرصنة .
  5. في حال قيام المشترك بإرسال رسائل Spam ؛ يتم تعطيل الموقع بشكل آلي، وذلك لمنع تفاقم مشكلة وصول هذه الرسائل إلى الجهات المستلمة، ويتم إعادة تشغيله بعد تنبيه إدارة الموقع المخالف على المخالفة، وفي حال معاودة عمليات الإرسال رغم الإنذارات المتكررة فمن حق الشركة إلغاء إشتراك الموقع المخالف.
  6. في حال إلغاء الخدمات نتيجة لأي من مخالفات شروط الاستخدام، يفقد المخالف حق المطالبة بأي حقوق.
  7. يحق للشركة تعديل الشروط وقت ما تشاء و بدون سابق انذار
التزامات الشركة لعملاء الاستضافة
  1. تلتزم شركة مودرن اى تى بتوفير دعم فني للمشتركين من خلال نظام البطاقات فقط.
  2. تلتزم شركة مودرن اى تى بتوفير نسخ احتياطي دوري للمواقع المستضافة على خوادمها، إلا انها غير مسؤولة قانونياً في حال فقدان أي ملفات خاصة بالمواقع المستضافة لديها.
  3. تلتزم شركة مودرن اى تى بتوفير البيئة المناسبة لتشغيل مواقع الويب على خوادمها، وهي مسؤولة عن إصلاح أي عطل يُصيب خوادمها، إلا ان دعمها الفني لا يشمل البرمجيات المنصبة على مساحات المشتركين.
  4. لا توفر شركة مودرن اى تى الدعم الفني عن طريق برنامج الدعم المباشر، حيث هي مخصصة لقسم المبيعات فقط، وعلى المشتركين (في حال مواجهة مشكلة في الخدمة) فتح بطاقة دعم فني من خلال منطقة الأعضاء.
شروط متعلقة باستخدام البرمجيات
  1. يُمنع استخدام برامج الشركة في المواقع التي تحتوي على
    • مواد خادشة للحياء، أو مرتبطة بأي شكل بمواقع من هذا النوع.
    • مواد محفوظة الحقوق، دون اخذ إذن رسمي من الجهة التي تحتفظ بحقوق إنتاج تلك المواد، كالأغاني أو الأفلام السينمائية.
    • مواد ذات طابع طائفي أو عنصري، أو مرتبطة بأي شكل بمواقع من هذا النوع.
  2. يُمنع إزالة سطر حقوق الإنتاج من ذيل البرنامج، إلا بإذن مسبق من الشركة
  3. فى حالة إزالة سطر حقوق الإنتاج من ذيل البرنامج، يحق للشركة انزال البرنامج كعمل مجانى
  4. تلتزم الشركة بتوفير الدعم الفني مجاناً لبرامجها فى اى وقت لان العمل من انتاجنا ولة حق اصيل للدعم، في حال كان العطل راجع سببه للشفرات البرمجية، وهي غير مسؤولة عن الاعطال التي يرجع سببها إلى الخادم المستضيف (ما لم يكن البرنامج مستضاف على خوادم الشركة).
  5. الشركة غير مسؤولة عن تصحيح الأعطال التي تنتج عن خطأ في الاستخدام أو التعديل على البرنامج من طرف إدارة الموقع، وقد تكون لمثل هذه التصحيحات تكاليف مادية إضافية، لذا ننصح بأخذ نسخة إحتياطية من البرنامج (أو الموقع ككل) قبل تنفيذ أي تغيير، للرجوع إليها في حالات الطوارئ.
أخر تعديل لقوانين الشركة فى يوم    01 / مايو / 2011

2008 © Modern IT ,inc
جمهورية مصر العربية - مدينة المنصورة